منتدى الطاقات المؤثرة على الإنسان

الطاقات المؤثرة على الإنسان


    الطاقة الكونية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 18/11/2009

    الطاقة الكونية

    مُساهمة  Admin في السبت نوفمبر 21, 2009 2:17 pm

    هل نعيش بمعزل عن الكون ؟
    هل نتأثر بالكون المحيط بنا ؟
    شاركونا الرأي ؟

    mayssa

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010

    رد: الطاقة الكونية

    مُساهمة  mayssa في الجمعة فبراير 26, 2010 5:15 am

    الطاقة الكونية موجودة في كل مكان في الكون ، والفرقة بين المجرات ، والبشر والكوكب الجزيئات ، فإن المسافة بين كل شيء & & الفرقة التي تحافظ على الكون كله في سبيل والطاقة الكونية هي قوة الحياة وضروري للحفاظ على النظام في حياتنا وعلى توسيع وعينا. الطاقة الكونية هي الأساس لجميع أفعالنا وظائف. & نتلقى بعض كمية الطاقة الكونية في نوم عميق و في صمت تام. نحن نستخدم هذه الطاقة في يومنا هذا إلى أنشطة اليوم يشبه رؤية ، والنوم ، والتفكير وجميع الإجراءات التي من جسمنا.
    هذه الطاقة المحدودة التي اكتسبت من خلال النوم في غير كاف لهذه الأنشطة ، وهذا هو السبب في أننا نرى مرهقة ومتعبة والمتوترة. هذا يؤدي الى الاجهاد الذهني والبدني وجميع أنواع الأمراض. السبيل الوحيد للتغلب على هذه هو الحصول على المزيد والمزيد من الطاقة الكونية. الطاقة الكونية أمر ضروري للحفاظ على النظام في حياتنا وقيادة صحية وحياة سعيدة. من أجل أن تشارك في جميع الحالات ونحن في الحصول على المعرفة من الطاقة الكونية ، وأخيرا التوسع في وعينا. وفيرة من الطاقة الكونية هي الوحيدة التي تم الحصول عليها من خلال التأمل.
    النوم هو التأمل وعيه أثناء النوم هو التأمل الواعي. في النوم نحصل على الطاقة محدودة. في التأمل ونحصل على الطاقة الوفيرة. هذه الطاقة يعزز السلطة وفكرنا واعتبارها أنها تفتح الأبواب أمام كل من الحواس وما وراءها. وعززت هذه الطاقة من خلال التأمل ، فإننا سوف تكون مريحة وصحية وسعيدة. كما أنه يساعد على الوصول إلى آفاق أرحب في المجال المادي. التأمل ليست سوى رحلة نحو الذات. نحن في التأمل بوعي السفر من الجسم إلى الذهن إلى الفكر ، والفكر في الذات وخارجها.


    أ. علاء صعب

    المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمر : 36
    الموقع : سوريا السويداء

    رد: الطاقة الكونية

    مُساهمة  أ. علاء صعب في الأحد أبريل 18, 2010 7:38 am

    الجاذبية الأرضية سر من أسرار الطبيعة
    وهي أساس هذا التأثير وحركة الكواكب ما هي إلا جزء من هذا التأثير وبالتالي جزء كبير من أسباب التأثير على الانسان كطاقة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:20 pm