منتدى الطاقات المؤثرة على الإنسان

الطاقات المؤثرة على الإنسان


    تأثير بلوتو على الإنسان

    شاطر

    إيهاب فرج

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010

    تأثير بلوتو على الإنسان

    مُساهمة  إيهاب فرج في الجمعة أبريل 02, 2010 5:41 am

    هو أبعد الكواكب لكنه الأقوى من حيث التأثير على الإنسان و الأرض , لذلك يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية قوية وإن كانت معقدة أحيانا.

    قد يكون بلوتو هادما و بانيا في الوقت ذاته فهو يقضي على المفاهيم القديمة و البالية في حياة المولودين تحت تأثيره بخلق مفاهيم جديدة تكون عادة أفضل بكثير من سابقها .




    Smile

    أ. علاء صعب

    المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمر : 36
    الموقع : سوريا السويداء

    رد: تأثير بلوتو على الإنسان

    مُساهمة  أ. علاء صعب في الأحد أبريل 18, 2010 7:01 am

    شكرا إيهاب لبلوتو تأثير كبير ويمكن القول ان
    بلوتـو : يقع بلوتو على أطراف مجموعتنا الشمسية ؛ وبالتالي فهو يتحكم في خريطة الأبراج (بمعنى أن المراحل الأخيرة من حياتك ووصول الأحداث الهامة والتطورات الكبرى إلى نقطة اللارجعة …. إنه النهاية والإنتقال إلى إلى أواخر الأشياء

    إنه السبب في كل التحولات التي تحدث ولكن بطريقة رقيقة وبطيئة وقوية التأثير في الوقت نفسه ؛ وهو يُوجد الشيء ثم يُدمره ثم يُعيده من جديد ….. وأحياناً ما يبدأ بلوتو في ممارسة تأثيره بحدثٍ صغير تافه ربما يمر دون أن نلاحظه ؛ ثم تبدأ الأمور في التغير بهدوء وثبات وببطء شديد إلى أن يحدث تغيير ضخم في المجال الذي يؤثر عليه بلوتو في حياتك ؛ وهو يتحكم في التفكير الجماعي والإتجاهات التي يرفضها المجتمع .

    ويتحكم بلوتو في عالم الموتى والعالم الخفي وفي كل القوى الخفية الني تُسبب الحياة والدمار من حولنا ومن تحتنا ومن فوقنا ………. ويمكن أن يدفع الإنسان إلى الرغبة العارمة في القوة ……. إنه يرمز إلى القدرة التامة علىالتغيير التام والكُلي لأسلوب حياتنا سواء في التفكير او التصرف .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:28 pm